فك وتركيب باركية بالرياض رخيصة 0536052868 خصم 50% | فني تركيب باركية بالرياض | شركة تركيب باركية بالرياض

فك وتركيب باركية بالرياض

فك وتركيب باركية بالرياض  الباركية نوع من انواع الارضيات الخشبية التي تتميز بالملمس الناعم والمظهر الجمالي الرائع والمميز ولذلك يتم تركيبها واستخدامها في الكثير من الاماكن سواء المنازل، الفلل، المكاتب، القصور، الشركات وغيرها من الاماكن.

المحتويات إخفاء

وهي ارضيات خشبية أنيقة وباهظة الثمن تجعل ديكور المنزل جميل للغاية ومميز حيث تختلف عن ارضيات البلاط والسيراميك والرخام وتتوفر بأشكال ومقاسات والوان متعددة تناسب كافة الاذواق المختلفة.

وتحتاج ارضيات الباركية طرق تنظيف مخصصة للمحافظة عليها كما هي طوال الوقت.

اتصل الآن

شركة فك وتركيب باركيه بالرياض

لكل من يرغب في التعرف على  الباركيه بشكل جيد فهو عبارة عن مجموعة ألواح خشبية قوية ذات سماكة عالية  ويتم استخدام  هذه الألواح في تغطية الأرضيات عن طريق اتباع عدة طرق في التركيب والتثبيت ومنها لصقها بالغراء، أو استخدام الفوم، أو المسامير، ويرجع ذلك إلي  نوع الباركيه ودرجة تحمله، كما يتوفر منه عدة ألوان وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

وتستخدم شركة تركيب باركيه بالرياض افضل واجود أفضل ماركات الباركيه لترضي جميع أذواق عملائها الكرام كما تتعدد أنواع ماركات الباركيه في السوق السعودي على حسب بلد المنشأ، وكل نوع يتميز بالجمال والرقة والمتانة،

ولذلك سوف نفصل لكم أفضل واجود انواع واشكال و ماركات الباركيه العالمية والتي تتميز بألوان وأشكال متنوعة.

اقرأ أيضًا: شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

فك وتركيب باركية بالرياض
فك وتركيب باركية بالرياض

افضل شركة تركيب باركية بالرياض

تهتم شركة تركيب باركيه في الرياض  حيث فك وتركيب الاثاث بتوفير جميع خدمات فك وتركيب باركية بالرياض عن طريق افضل المهندسين المختصين ومعهم أفضل عمالة مدربة في فك وتركيب الباركيه بجميع أنواعه الخشبية  وتحرص الشركة على تقديم كافة خدماتها بدقة وجودة متناهية لا مثيل لها.

كما تسعى دائماً للأفضل في جميع المجالات وتقديم كل ما هو جديد ومفيد وحصري في عالم ومجال تركيب الباركية وبأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة.

ويسعى فريق العمل بكل جد وتعب لتقديم أكفأ خدمات فك وتركيب باركية بالرياض، والهدف من ذلك هو إرضاء كافة العملاء والحفاظ دوما على الثقة المتبادلة بيننا وبينهم.

خدمات شركة فك وتركيب باركية بالرياض

تقدم شركتنا شركة فك وتركيب باركية بالرياض العديد من الخدمات الحصرية والمميزة لجميع ابنائها بالرياض حيث تهتم بتوفير جميع مهام  فك وتركيب ارضيات الباركية الخشبية  بكل دقة واحترافية وسرعة في الانجاز وبأسعار مناسبة ورخيصة ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • فك وتركيب أرضيات الباركيه للفلل والقصور.
  • خدمة فك وتركيب أرضيات الباركيه للشقق وصيانة باركيه بالرياض
  • فك وتركيب أرضيات باركيه للمراكز التجارية.
  • خدمة فك وتركيب أرضيات المستشفيات.

اقرأ أيضاً: شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض

  • تركيب ارضيات باركيه لمداخل الفنادق والغرف.
  • فك أرضيات الباركيه بكل احترافية وتركيبها في مكان أخر.
  • تركيب ارضيات الباركيه للمساجد والمساحات الصغيرة.

أنواع أرضيات الباركيه

هناك انواع كثيرة من أرضيات الباركيه وتختلف في مواصفاتها من حيث  من حيث المواد الخام وتشمل ما يلي:

باركية خشب صناعي

هي أرضيات باركية خشبية صناعية يتم صنعها من مواد مرنة تأتي على لفائف مثل السجاد، وهو من اشهر انواع الباركية المستخدم لتركيب ارضيات.

فك وتركيب باركية بالرياض خشب شبه طبيعي

تعد هذه النوعية واحدة من أنواع الخشب الطبيعي و يتكون من 3 طبقات وهي:

  1. الطبقة الأولى قشرة من الخشب الطبيعي.
  2. طبقة أساسية من بقايا الخشب.
  3. الطبقة الوسطى رقائق خشبية.

وتنقسم أشكال هذا الخشب إلى نوعين الاول على خشب على شكل عظم السمكة والثاني على شكل خشب على شكل Herringbone.

فك وتركيب باركية بالرياض خشب طبيعي

باركية الخشب الطبيعي هو أشهر  أنواع أرضيات الباركيه  ويتكون من طبقة واحدة من الخشب البلوط أو الجوز والبلوط، وينقسم إلى نوعين:

الاول خشب صلب ويتكون من طبقتين ويتعرض للخدش دائما ويحتاج إلى صيانة مستمرة وثمنه رخيص.

والثاني خشب مرن و يتكون من طبقة واحدة وهو أقل عرضة للخدش ولا يتطلب صيانة مستمرة وعمره أطول وباهظ الثمن.

اتصل الآن

اشكال ألواح أرضيات الباركيه

تتوفر ارضيات الباركية بإشكال متنوعة ومنها ما يلي:

الشكل الأول/ أرضيات ألواح خشبية:

هي عبارة عن ألواح خشبية يصل سمكها إلي  2,5 سم، ويتم تثبيتها بمسامير فوق طبقة المادة العزل المائي وبطبقة من الأسمنت، وبعد ما يتم تركيبها يتم دهنها بزيت أو شمع مرة أو مرتين، لتلميع وصقل الطبقة الخارجية لأرضيات الباركيه.

الشكل الثاني/ أرضيات على شكل فسيفسائي:

هي عبارة عن قطع خشبية صغيرة من خشب الباركيه يتم  تجميعها مع  بعضها البعض للحصول شكل جمالي أو لوحة فنية من الباركية وهي متميزة عندما يتم  تركيبها على أرضيات سابقة مثل السيراميك والبلاط.

الشكل الثالث/ أرضيات خشبية على شكل بلاط:

يتوفر هذا النوع من بلاط أرضيات الباركيه بأشكال هندسية متعددة ومنها  المستطيل والمربع وأشكال أخرى هندسية حيث يتم تركيبها على كمرات خشبية ويتم لصقها بمواد لاصقة وتجمع وتربط على ألسنة تعشيق وبعد ذلك تظهر بالأشكال الهندسية المعروفة.

افضل ماركات الباركية العالمية

يتوفر الباركية بأجود وافضل الماركات العالمية ومنها ما يلي:

باركيه تركي (Turkish)

من المعروف أن  الباركيه التركي يتميز بالجمال والذوق و له طابع راقي خاص ومميز وجميع مكوناته من أوروبا ويتم تصديره  إلى البلاد الأوروبية وغيرها  حيث يعد منافس قوي لجميع أنواع الباكيه الأخرى.

و يتصف الباركيه التركي بالرومانسية لذلك مناسب جدا لوضعه في غرف النوم ومن مواصفاته أنه  مقاوم للاشتعال وضد الرطوبة والصدمات، و مزود بتقنية AC3.

باركيه ماليزي Malaysian))

يعتبر من أجمل ارضيات الباركية حيث يمتاز بمظهره اللامع والنظيف، ويصل سمكه إلى 8 سم، و تتكون طبقاته من مادة الميلامين، ويتميز بسهولة التركيب كما أنه مقاوم للخدش والتقشير بصورة كبيرة و يصل سعره ما بين 44 إلى 52 ريال وعلى حسب نوع المصنع.

باركيه فرنسي French))

هو من أجود أنواع  الصناعات الفرنسية الراقية حيث  يتميز الباركية الفرنسي بالذوق الرفيع والرقة والبساطة،  ويتميز بقوة المقاومة للتقلبات الجوية  بالإضافة إلي قوة وثبات ألوانه التي لا تبهت ومقام للاشتعال وضد  الحرائق لأنه مزود بطبقات عازلة سميكة يسهل تنظيفه ودائما في غاية اللمعان.

وتبدأ أسعاره من 55 إلى 81 ريال للمتر الواحد.

باركيه أسباني Spanish))

الباركية الاسباني مزود بعدة طبقات، قد يصل سمكه إلى 8 سم، بالإضافة إلى طبقة عازلة سميكة تصل إلى 2سم، ويتوفر بإشكال والوان متعددة ومن مميزاته مقاومة الخدوش ومضاد لتكوين البكتريا  ومزود بنظام الإغلاق الفعال الذي يجعله يعمل على تماسك الطبقات مع بعضها بقوة،

ويتراوح سعر المتر فيه من 70 إلى 87 ريال سعودي.

باركيه صيني (china)

اذا كنت ترغب في الحصول على الصناعات الصينية فيمكنك طلب الباركيه الصيني ذو الطابع الألماني، فهي تعد صناعة راقية  ومتوفرة بإشكال كثيرة تناسب كافة الأذواق المختلفة، وتعد أسعاره رخيصة مقارنة  بباقي الماركات الأخرى ويصل سعر متر  باركية الصيني إلى 34 ريال سعودي لا تقلل من كيف اشيل الباركيه

معلم فك وتركيب باركيه بالرياض

نعلم جميعًا أن الأرضيات الخشبية  توفر مظهر جمالي رائع ومميز داخل المنازل وغيرها من الاماكن ولكنة يحتاج إلي طريقة  فك وتركيب بطريقة خاصة.

ولذلك تهتم شركة فك وتركيب باركية بالرياض بتوفير أفضل العمال المدربين والماهرين والذين يمتلكون خبرة طويلة  ومهارة في فك وتركيب جميع أنواع أرضيات الباركيه.

فك وتركيب باركية بالرياض
فك وتركيب باركية بالرياض

والذين يقدومون خدمة متميزةحيث يتم الحصول على  الشكل الجمالي  بعد التركيب والذي ينال أعجاب الجميع بل ويبهرهم.

احدث الادوات المستخدمة في فك وتركيب الباركية

من الأدوات والمعدات التي يستخدمها فني فك وتركيب باركية بالرياض شركة تركيب مكاتب بالرياض ما يلي:

  • شرائح خشب.
  • مقص خشبي كهربائي.
  • مواد لاصقة متميزة.
  • شريط قياس ( متر) و أسعار تركيب باركيه
  • مطرقة مطاطية.
  • ميزان ماء حديث ومتطور.
  • أسفنجة للتنظيف.
  • قلم تعليم.

طريقة تركيب ارضيات الباركية بالرياض

يقوم فني فك وتركيب باركية بالرياض مع مجموعة من العمالة بتجهيز الأرضية المطلوب تركيب الباركيه عليها، سواء كانت الأرضية سابقة التركيب مثل البلاط أو السيراميك، أو أرضية أسمنتية لبدء تنفيذ خطة التركيب بشكل صحيح وسليم.

  • يبدأ فني فك وتركيب باركية بالرياض بأخذ مساحات الغرفة (الطول والعرض) وقياسها بالشكل المطلوب تركيب الباركيه عليها، وذلك لمعرفة وتحديد كمية الألواح المراد تركيبها.
  • يقوم فريق العمل المختص بأعمال النظافة والذي يعمل لدي الشركة بتنظيف الأرضيات جيدا، وإزالة أي أوساخ أو أي شيء عالق بالأرضية، والتأكد من أنها جافة تماما بعد مهمة التنظيف لتحقيق النتيجة المطلوبة من التركيب.
  • بعد ذلك يتم التأكد من أن الأرضية أفقية 100%، ففي حال أنها غير ذلك يقوم العمال بتصليح الأرضية بأجهزة الشطف لجعلها أفقية تمامًا، والاهتمام تصليح كافة أي شيء يحتاج للتصليح قبل مهمة التركيب.
  • يقوم فني فك وتركيب باركية بالرياض المختص بوضع الألواح الخشبية على الأرضية بشكل متساوي، مع استعمال المواد اللاصقة المخصصة لألواح الباركيه.

اقرأ أيضًا: تركيب غرف نوم بالرياض

  • عند ظهور زوائد أثناء التركيب، يقوم فني التركيب بقص تلك الزوائد بالمقص الكهربائي.
  • بعد الانتهاء تمامًا من عملية التركيب في أرضية الغرفة، يقوم العمال بمسح زوائد المادة اللاصقة من على الألواح بإسفنجة مبللة في الحال وعدم تركها حتي تجف حتي لا يصعب إزالتها بعد ذلك..
  • يتم تنظيف الأرضيات بشكل جيد ثم يتم وضع طبقة عازلة شفافة من مادة الشمع، أو الزيت، أو البولي يوريثان وكلها مواد عازلة مخصصة للطبقات الخارجية للباركيه لحمايتها من الخدش ولتفادي الحرائق.
  • في النهاية يتم ترك الألواح الخشبية لتجف لمدة لا تقل عن 12 ساعة قبل الاستعمال.
  • اتصل الآن

صيانة باركيه شرق الرياض

تحرص شركة فك وتركيب باركية بالرياض على صيانة القطع التالفة للباركيه ويقوم العامل بإزالة القطعة عن طريق استعمال أحدث الماكينات ونقوم باختبار القطعة من خلال عمل ثقوب، ثم نقوم بوضع القطعة الجديدة التي تتشابه في الحجم والشكل للحصول على تصميم رائع ومعالجة المشكلة.

مميزات تركيب أرضيات الباركيه غرب الرياض

  • يوجد إقبال ملحوظ على طلب خدمة فك وتركيب باركية بالرياض حيث يضيف للمكان لمسة جمالية.
  • كما تعطي للمنطقة دفء متميز في فصول الباردة، حيث تعمل على مقاومة الحرارة وتسربات المياه.
  • كذلك تتميز بسهولة تنظيفها لإزالة الاتساخات وتتسم بمرونة عالية تستمر لفترات طويلة دون أي مخاطر.

فني فك وتركيب باركيه بالرياض

تقدم الشركة خدمات متنوعة في هذا المجال، بما في ذلك:

  • توريد وتركيب الباركيه بجميع أنواعه وأحجامه.
  • فك ونقل الباركيه من مكان لآخر بسلامة وأمان.
  • إصلاح الأضرار والتلفيات في الباركيه وإعادتها إلى حالتها الأصلية.
  • تنظيف وصيانة الباركيه بشكل دوري للحفاظ على جماله وتألقه.

عند التواصل مع الشركة، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول الخدمات والأسعار، ويمكنك تحديد موعد مناسب للقيام بالخدمات المطلوبة.

أسعار شركة فك وتركيب باركيه بالرياض

تتميز شركة تاج المملكة بتقديم خدمات فك وتركيب الباركيه بالرياض بجودة عالية وأسعار تنافسية. نحن نضمن لك عملية فك وتركيب الباركيه بأمان وسرعة وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

نتفهم جيدًا أن فك وتركيب الباركيه يتطلب معرفة متخصصة وأدوات متطورة، ولذلك فإننا نضمن لك عملية تركيب سلسة وخالية من المشاكل. كما نقدم خدمات صيانة وتنظيف الباركيه بأسعار مناسبة وجودة عالية للحفاظ على جماله وتألقه.

اقرأ أيضاً: شركة تركيب ستائر بالرياض

يمكنك الآن التواصل مع فريق عملنا المتخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات والأسعار، وسنكون سعداء بتلبية احتياجاتك في فك وتركيب الباركيه بأفضل جودة وأسعار معقولة.

طرق تركيب أرضيات الباركيه

يمكن تركيب أرضيات الباركيه باستخدام عدة طرق، وتعتمد الطريقة المناسبة على نوع الباركيه وتفضيلات العميل. وفيما يلي نستعرض بعض الطرق الشائعة لتركيب أرضيات الباركيه:

  1. التركيب العائم: وهي الطريقة الشائعة والأكثر استخداماً لتركيب أرضيات الباركيه. تتضمن هذه الطريقة تثبيت الباركيه فوق طبقة العزل الخاصة به، وتتيح هذه الطريقة توسيع الباركيه بسهولة وتسهل عملية التركيب.
  2. التركيب المثبت: يتم تركيب الباركيه بشكل مباشر على الأسطح الصلبة باستخدام المسامير والغراء، وتستخدم هذه الطريقة في الأماكن التي يكون فيها التوسع والانكماش غير مرغوب فيه.
  3. الطريقة السويدية: وهي طريقة تركيب متطورة وتشمل تثبيت الباركيه بواسطة فتحات في الجوانب العرضية للباركيه، وتتميز هذه الطريقة بالاستخدام الكامل للباركيه دون تقليل من حجمه.
  4. طريقة الخياطة: وهي طريقة تركيب تستخدم في تركيب الباركيه الثقيل، وتتضمن تركيب الباركيه في صورة مجسمة وثابتة باستخدام قطع خشبية وغراء.

اقرأ أيضاً: شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

وتتميز جميع الطرق المذكورة بالدقة والجودة العالية، ويمكن للعملاء اختيار الطريقة المناسبة حسب نوع الباركيه والتوقعات المطلوبة. ولضمان حصولك على أفضل نتائج، ينصح بتوظيف متخصصين في تركيب أرضيات الباركيه.

رقم شركة فك وتركيب باركيه بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة ومتخصصة في فك وتركيب الباركيه بالرياض، يمكنك التواصل مع شركة تاج المملكة والتي تضم فريق عمل متخصص وذو خبرة في هذا المجال.

ويمكنك التواصل معنا الآن عبر الرقم المخصص لخدمة فك وتركيب الباركيه بالرياض، والذي يتيح لك التواصل مع فريقنا المتخصص في أي وقت ترغب فيه. ونحن نضمن لك الرد السريع والاستجابة الفورية لجميع احتياجاتك في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: شركة تركيب مطابخ بالرياض

فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم المخصص لخدمة فك وتركيب الباركيه بالرياض، وسنكون سعداء بتلبية احتياجاتك وتقديم أفضل الخدمات المتاحة في السوق.

عمال تركيب باركية بالرياض

إتصل الآن واتساب